“بعد ارتفاع سعر الدولار”.. بيان هام من الشرقية للدخان بآخر تحديث” لأسعار السجائر” اليوم الجمعة 28-10 بجميع المحلات والأكشاك

أعلن البنك المركزي صباح اليوم الجمعة 28 من شهر أكتوبر عام 2022 عن موافقته على العديد من القرارات الاقتصادية ذات الأهمية الكبرى منها، رفع سعر الفائدة بمعدل 2٪، وهذا القرار هو السبب في زيادة أسعار جميع العملات الأجنبية في ألاسواق المالية المصرية بنسب متفاوتة ، ومن أكبر هذه الزيادات الرهيبة هو ارتفاع سعر الدولار في مصر ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم تغطيه كامله مباشره لارتفاع سعر الدولار اليوم فى مصر.

أرتفاع كبير بسعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بمصر بجميع البنوك

ما هو سعر الدولار اليوم في مصر ؟؟

كان سعر الدولار اليوم فى مصر اليوم قد بلغ أمس 22.9 جنيها مصريا فقط لا غير ، ومع بداية التعاملات في البنوك المصرية شهد سعر الدولار اليوم ارتفاعاً كبيراً جداً حيث وصل الي مستوى لم يصل إليه من قبل، ليصل اليوم في منتصف تعاملاته الي 23.21 جنيها مصريا فقط لا غير ، ويتوقع العديد من الخبراء الاقتصاديين أن يستمر ارتفاع سعر الدولار خلال تعاملات اليوم في الأسواق المالية المصرية حتى يصل إلى 25 جنيها مصريا .

أسعار باقي العملات في مصر

اما باقي العملات الأجنبية فقد شهدت ارتفاعات بنسب متفاوتة ، ومن اهم هذه العملات التي يهتم بها العديد من المتابعين المصريين هو سعر الريال السعودي اليوم ، حيث وصل سعر الريال السعودي الواحد الي. 5.93 جنيها مصريا فقط لا غير ، اما عن سعر العملة الأوروبية الموحدة وهو اليورو فقد وصلت هذه العمله الاوروبيه إلي 22.65 جنيها مصريا فقط لا غير ، أما عن الدينار الكويتي وهي العملة الاعلي في الأسواق المالية المصرية سجل سعر بيع وصل إلى 72.55 جنيه مصري بارتفاع تجاوز الخمسة جنيهات، وأما عن الدرهم الاماراتي سعر بيع وصل إلى 6.11 جنيه ليتجاوز سعر الريال السعودي.