حبيب الملايين.. معلق مباراه الاهلي والزمالك في السوبر المصري اليوم الجمعة

معلق مباراه الاهلي والزمالك واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث مكثفة من قبل رواد التواصل الإجتماعي في الساعات الآولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجارى لمعرفة من هو معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر ضد الفارس الأبيض والتي من المُقرر أن تبدأ في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاهلي والزمالك

وكان الأهلي والزمالك قد تقابلا من قبل في بطولة كأس السوبر المصري في 7 مناسبات سابقة من قبل حيث حقق الفريق الأهلاوي الفوز 3 مناسبات من قبل وكان التعادل 4 مباريات ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من أجل أن يتحدد الفائز باللقب.

وقام لاعبوا النادي الأهلي بتسجيل 8 أهداف في شباك نادي الزمالك، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 4 أهداف، وعلى الجانب المقابل فإن حسمت ركلات الترجيح 4 مواجهات بين الفريقين بواقع انتصارين إلى الأهلي وانتصارين للزمالك.

وحقق الأهلي السوبر المصري 5 مرات من قبل مقابل لقبين فقط لنادي الزمالك.

حبيب الملايين.. معلق مباراه الاهلي والزمالك في السوبر المصري اليوم الجمعة

معلق مباراه الاهلي والزمالك

وسوف تنقل مواجهة الأهلي والزمالك عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي وفارس عوض على القناة الصوتية الأولى والثانية، بينما ستنقل المواجهة أيضًا عبر قناة اون تايم سبورت ويتولى التعليق كلاً من مدحت شلبي وبلال أحمد علام على القناة الصوتية الاولى والثانية ايضًا وتنقل المواجهة بجودة FHD,