جهز نفسك للقمة.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

على أحر من جمر، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في كأس السوبر المصري على أن تنطلق صافرة البداية على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، وتحظى مباراة الزمالك والأهلي باهتمام بالغ من قبل الجمهور المصري والعربي إذ أنها مذاق خاص وندية في المواجهة ورغبة كل فريق في الفوز على الآخر.

مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

ويدخل الزمالك مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري باعتباره بطل الدوري المصري وكأس مصر الموسم المصري، إذ أدى الفريق الأبيض أداءًا بطوليا خلال الفترة الجارية ويمر بمرحلة انتعاش، بينما الأهلي يخوض اللقاء باعتباره وصيف البطولتين.

جهز نفسك للقمة.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري
اتفرج وانت في البيت.. قنوات مجانية لنقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وتنطلق المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وشبكة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، ويدخل الفريقان المواجهة ذهابا وإيابا في دور الـ 32 للبطولة ومسابقة الدوري المصري.

ويحفز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اللاعبين للفوز بالمباراة المهمة في تاريخه خاصة مع ضرورة التركيز في الدقائق الأولى من المباراة خوفًا من استقبال شباكه فريق هدف مبكر في الدقائق الأخيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق مدحت شلبي عبر القناة الأولى وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية، ويذاع مباراة الزمالك والأهلي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده وقناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق فارس عوض.

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك في السوبر المصري

وعن تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك فقد التقى الفريقين في كأس السوبر 7 مرات نجح خلالها الأهلي في التتويج خلال 5 مرات بينما تفوق الزمالك في مباراتين فقط.