“ضربة موجعة”.. الأهلي يكشف عن خبر صادم لجماهيره قبل ساعات من مباراة الزمالك

يخوض النادي الأهلي مساء اليوم مواجهة كبيرة ومرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والانتصار على حساب القلعة البيضاء، ولكن جماهير المارد الأحمر تلفت صدمة قوية قبل نحو ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

صدمة قوية لجماهير الأهلي قبل السوبر

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن لاعب النادي الأهلي “محمد عبد المنعم” سيخوض مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر اليوم الجمعة وهو يرتدي “قناع واقي”، ومن ثم سيجري اللاعب عملية جراحية تبعده عن الملاعب لمدة قد تصل لنحو شهرين أو ثلاث شهور على أقصى تقدير، وهذا بسبب تعرضه لكسر في الأنف، يحتاج إلى تدخل جراحي في أقرب وقت ممكن.

وكان رجل الأعمال ورئيس نادي سموحه السابق، فرج عامر، قد كتب تدوينة هامة بخصوص هذا الأمر، وقال:

“محمد عبد المنعم سوف يلعب غدًا بقناع واقي للأن التي بها كسر، وبعد نهاية مباراة الكلاسيكو هيعمل جراحة في الانف قد تبعده عن الملاعب لمدة ٨ أسابيع كاملة، محمد عبد المنعم من أهم لاعبي الاهلي والمنتخب المصري لكرة القدم “

وكانت مصادر رسمية في النادي الأهلي قد أكدت بالفعل هذا الأمر، مشيرة إلى كون اللاعب سيتحامل على نفسه ويشارك في لقاء الزمالك، ولكن بعدها سيحصل على راحة من أجل إجراء العملية الجراحية ويغيب عن الملاعب لفترة.

قرار ناري من كولر يفاجئ جماهير الأهلي

في سياق منفصل، قالت المصادر المقربة من بعثة النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد استقر بالفعل على التشكيل الذي سيخوض مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في لقاء السوبر مساء اليوم الجمعة.

وأوضح المصدر، بأن كولر سيجري تغيرات على التشكيل الذي بدأ مباراة أسوان الماضية، حيث من المتوقع بأن يشارك الثلاثي عمرو السولية وكذلك البرازيلي برونو سافيو وطاهر محمد طاهر ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الزمالك اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.