حلم جميع الرجال .. والسر في زيت الزيتون والثوم والقرنفل.. تناولهم بهذه الطريقه ولن تستغني عنهم طوال حياتك !

عندما نتكلم عن المواضيع التي تخص أمر الزواج فنحن نتحدث عن حياة زوجية كاملة، وإننا نتحدث أيضا عن الإحتياجات التي تخص الطرفين والتعامل مع مختلف المواقف التي تحدث في الحياة الزوجية اليومية.

حيث أن تحتاج المرأة من خلال علاقتها بزوجها إلى الاحتواء والشعور بالأمان الدائم والاهتمام بها وأحوالها وعلاقته مع أهلها حيث أن هذا يرفع منها أمام أهلها، ويحتاج الرجل أيضا إلى ثقة زوجته به وثقتها في علاقاته بأصدقائه وعلاقاته أيضا بأصدقائه بالعمل.

توجد هناك مشاكل أخرى سرية، لا يستطيع الرجل التحدث عن هذه المشاكل وقد تؤدي كثرة السرية والتحفظ على هذه المشاكل إلى الطلاق وتجعل الحياة الزوجية بها نكد كثير، وتكمن هذه المشكلة في الضعف لدى الرجل، حيث أن الضعف يؤثر على حياة الرجل تأثيرا سلبيا كبيرا وتجعله يلجأ الى تناول المن

وتكمن أسباب حدوث تلك المشكلة عند الرجل في تناول العلاجات المختلفة مثل العلاجات المدرة للبول والعلاجات المضادة لحالات الإكتئاب، وتأتي أيضا من الإصابة ببعض الأمراض مثل أمراض الكلى والمسالك البولية وأمراض الأوعية الدموية والشرايين، كل هذا يؤدي الى حدوث الضعف لدى الرجل.

من أسباب حدوث تلك المشكلة أيضا، التدخين وتناول المواد الكحولية والمخدرات وعدم ممارسة الرياضة بشكل مستمر، وقد نصح الخبراء بتفادي تناول مادة الفياجرا لما لها تأثيرات ضارة على الرجل، ويمكن استبدالها بالأطعمة المفيدة والوصفات الطبيعية التي تعزز من الصحة لدى الرجل وتزيد من الحيوانات المنوية لديه.

ولكي يتم تجهيز الوصفة يجب عليك إحضار ٥ فصوص من الثوم، وأن تحضر بعض من القرنفل المطحون وملعقتين من زيت الزيتون وتضع المكونات على بعضها في إناء وتقوم بمزجهم جيدا وتتناول من هذه الخلطة كل يوم في الصباح.