“مش وقته خالص”.. قرار ناري من مارسيل كولر يصدم جمهور الأهلي قبل مباراة الزمالك

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري “مارسيل كولر” قد اتخذ قرار هام بخصوص مباراة السوبر المصري أمام الزمالك مساء يوم الغد الجمعة، وذلك فيما يتعلق بالتشكيل الذي سيدخل فيه المارد الأحمر هذا اللقاء المرتقب أمام القلعة البيضاء لحسم لقب السوبر المحلي، ليكون هو أول ألقاب المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الخروج بموسم صفري في العام الماضي.

كولر يقرر إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي

أوضحت التقارير الإعلامية صباح اليوم، بان مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر قد قرر إجراء تعديلات على تشكيل القلعة الحمراء والتي ستخوض مباراة الزمالك في السوبر المحلي يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، حيث يريد المدرب السويسري مفاجأة نظيره البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تلك المواجهة المرتقبة.

وأشارت المصادر، بأن كولر من المؤكد بأن يعتمد على الثلاثي طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وكذلك عمرو السولية في لقاء الزمالك المنتظر، وهذا بعدما كان هذا الثلاثي قد غاب عن مباراة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وبحسب التقارير، فإن كولر يفاضل الآن بين تواجد “برونو سافيو” و”محمد مجدي أفشة” في مركز صانع الألعاب أمام الثنائي حمدي فتحي والسولية، وهذا في الوقت الذي استقر فيه على الدفع بكلًا من طاهر محمد طاهر وكذلك أحمد عبد القادر على جانبي اللعب، وهذا مع بقاء كلًا من حسين الشحات وبيرسي تاو على دكة البدلاء، في حين سيلعب شادي حسين في مركز الهجوم الصريح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك في إطار نهائي بطولة السوبر المصري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022، وهذا على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.