لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات الفنية وعمال .. اعلان ” وظائف وزارة البترول بشركة بترومنت ” لأكثر من 2000 فرصة عمل بمختلف التخصصات 27-10-2022

كشفت وزارة البترول من خلال شركة بترومنت للصيانة البترولية عن احتياجها لعدد من الموظفين والعمال ، وذلك لوجود أماكن شاغرة ووظائف متاحة في الشركة، حيث تعتبر تلك الشركة واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال الصيانة والتجديد والبناء بجمهورية مصر العربية، والصناعات البترولية، كما تقدم العديد من الخدمات في مصر والشرق الأوسط وأفريفيا جميعا، وجائت جميع تفاصيل الوظائف المطلوبة في الشركة كالتالي.

وظائف شركة بترومنت للبترول 2022 في مصر 

جائت شروط الشركة للتعين فورًا لعدد من الأشخاص المؤهلين للعمل في مجال الصناعات البترولية المختلفة، وإليكم مسميات الوظائف المطلوبة لبدء العمل لكافة المؤهلات الدراسية: (فنيين، موظفين استقبال, مهندسين كهرباء، مهندسين صيانة، فنيين تبريد وتكييف، فنيين صيانة ومعدات، مهندسين جميع التخصصات المختلفة.

شروط التقديم  لوظائف شركة بترومنت للبترول 2022

1-الحصول على تقدير عام جيد 2- مستوى اللغة الإنجليزية جيد 3- القدرة على تحمل الضغط والمسؤوليات

4- يلزم الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية 5- القدرة على التعامل مع الكمبيوتر 6- أن لا يكون سبق الحكم على المتقدم في جرائم جنائية.

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم 

ييتم التقديم من خلال  الموقع الرسمي للشركة الكترونيًا من خلال الرابط التالي رابط التقديم لوظائف شركة بترومنت للبترول

وجائت الأوراق المطلوبة كالتالي : فيش وتشبيه – عدد 6 صور حديثة – كعب العمل – يلزم تقديم شهادة المؤهل الحاصل عليه المتقدم – تقديم 4 صور لبطاقة الهوية الشخصية – شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء – نسخة حديثة من شهادة الميلاد – ضرورة إرسال السيرة الذاتية للشخص للمتقدم.