قرار عاجل من الخطيب يشعل حماس لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

يحبس جمهور الكرة في مصر والوطن العربي الإنفاس، انتظارا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، المقرر إقامته غدا الجمعة 28 أكتوبر على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية، حيث يسعى المارد الأحمر لتكون بوابة العودة إلى منصات التويج مرة أخرى بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الموسم الماضي وكأس نسخة 2021، في حين يسعى الفارس الأبيض لإثبات تفوقه على الأهلي في الفترة الأخيرة وأحقيته في الفوز بالدوري والكأس وتحقيق الثلاثية.

قرار استثنائي من الخطيب قبل مباراة الزمالك

وكشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي وعد لاعبي الفريق الأول بالنادي بصرف مكافآت بشكل استنثائي حال التتويج بكاس السوبر المصري غدا على حساب نادي الزمالك.

وكتب حسن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “محمود الخطيب يبلغ اللاعبين بصرف مكافآت فورية استثنائية للتويج بلقب السوبر أمام الزمالك”.

قرار عاجل من الخطيب يشعل حماس لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اسناد مهمة التحكيم إلى طاقم من البرتغالي بقيادة الحكم الدولي فابيو خوسيه، ويعاونه كلا من برونو ألكسندر وبيدرو نونو مساعدين، تياجو جوزيه حكم رابع، إيفاليو إيفانوف حكم فيديو، دراجانوف ديمتروف مساعد حكم فيديو.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك الزي الأزرق الكامل في مواجهة الغد أمام الأهلي الذي يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض الطاقم الأساسي للفريق، ومن المقرر أن تقام احتفالية قبل المباراة يحييها الفنان أحمد سعد وسيتم تكريم عدد من الرياضيين المصريين.