حقيقة إقالة تشافي هيرنانديز من برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا

خسر فريق نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز بثلاثة اهداف دون مقابل أمام بايرن ميونيخ الالماني في مواجهة من العيار الثقيل جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد كامب نو سبوتيفاي مساء أمس الأربعاء، والتي معها تزايدت فرص إقالة تشافي هيرنانديز من برشلونة عقب الهزيمة التي بسببها ودع الكتالوني دوري الأبطال هذا الموسم.

وبعد الهزيمة أصبح فريق نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأبطال برصيد 4 نقاط بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان الثاني في الترتيب، ولم يقدم الكتالوني الأداء المنتظر منه أمام العملاق البافاري الذي حقق الانتصار السادس على التوالي أمام البلوجرانا.

إقالة تشافي هيرنانديز من برشلونة

حقيقة إقالة تشافي هيرنانديز من برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا

وتداول الجمهور عقب اللقاء خبر إقالة تشافي هيرنانديز من برشلونة بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الفريق أمام بايرن ميونيخ وبعد الخورج المبكر من دوري الابطال، وهو الأمر الذي يدرسة الجهاز الإداري لبرشلونة في الفترة الحالية، وقد اقترح بالفعل أحد المديرين ف الجهاز الإداري للفريق الكتالوني أحد اسماء المديرين الفنيين لخلافة تشافي في المرحلة المقبلة في الدوري الأوروبي واستمكالاً لمباريات الدوري هذا الموسم.

ومن خلال برنامج الشيرنجيتو تم التأكيد أن أحد الاسماء التي من الممكن أن تتولى المهمة الفنية للبلوجرانا في الفترة المقبلة خلفًا لتشافي قد يتم الاستقرار عليها حتى لا يخسر الفريق المنافسات في الموسم الحالي مبكرًا ويخسر جميع البطولات.

ويستعد برشلونة حالياً لمواجهة مهمة أمام فريق فالنسيا في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الميستايا الخاص بالخفافيش.