بعد 7 سنوات في الأهلي.. كولر يوافق على بيع “نجم الفريق” وسط صدمة الجمهور

كشفت مصادر مطلعة وقريبة من النادي الأهلي عن مفاجأة صادمة لجمهور القلعة الحمراء، وذلك بعدما قالت بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا في مقابل التعاقد مع لاعب جديد في نفس مركزه من أجل إجراء بعض التعديلات على الفريق وإدخال عناصر شابة قادرة على قيادة الأهلي لتحقيق الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

كولر يوافق على بيع نجم الأهلي

قالت تقارير إعلامية بأن المدرب الأهلي السويسري، مارسيل كولر، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي للاستغناء عن خدمات اللاعب عمرو السولية سواء على سبيل البيع أو الإعارة خلال ميركاتو يناير القادم، وخاصة بعدما وصلت بعض العروض الخليجية إلى اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير بأن “كولر” قد تحدث مع لجنة التخطيط بخصوص السولية، وأكد بأنه من الصعب بأن يكون أساسي في تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة، حيث سيتعمد المدرب السويسري على ثنائي في خط الوسط وهم ديانج وكذلك حمدي فتحي، وأمامهم مجدي أفشة وبرونو سافيو، ولهذا فمن الأفضل إعارة أو بيع السولية واستقدام لاعب وسط ملعب شاب من داخل الدوري المصري يكون مفيد للفريق على المدى الطويل.

موقف الأهلي من بيع عمرو السولية

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن كون الإدارة قد قررت تعديل عقد اللاعب عمرو السولية وزيادة مدته، وذلك تحسبًا لإعارته لأحد الأندية الخليجية المهتمة بالتعاقد معه، وهذا لمدة موسم أو موسم ونصف، ومن ثم يعود إلى القلعة الحمراء من جديد بعد نهاية فترة الإعارة.

الجدير بالذكر بأن عمرو السولية قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في صيف عام 2016 ونجح اللاعب في أن يتوج مع القلعة الحمراء بعدد كبير من البطولات لعل أبرزهم بطولتين في دوري أبطال أفريقيا بجانب تحقيق الميدالية البرونزية في مرتين ببطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية وسط حضور جماهيري من المتوقع بأن يملىء جنبات الاستاد بالكامل.

ذكرت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني في النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد استقر بالفعل على الأسماء التي سيخوض بها الفريق مباراة اليوم أمام الزمالك في بطولة السوبر المصري، ومن المؤكد بأن تكون هناك مفاجآت كبيرة في تلك التشكيلة أبرزها تواجد الثلاثي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو.