بشرة خير.. خبر سار لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى كأس السوبر

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا نجم بيراميدز، ولم تكتمل فرحة الجماهير حيث اصيب اللاعب المنضم حديثا في غضروف الركبة وذلك خلال معكسر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة الفراعنة أمام النيجر، وخضع اللاعب لعملية جراحية فى قطر.

وزف الإعلامي خالد الغندور بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء بشأن دونجا حيث أكد أن اللاعب يتأهب لخوض التدريبات مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث أنه بعد العملية الجراحية يخوض المرحلة الأخيرة فى التأهيل من أجل العودة سريعا للمشاركة مع الفريق.

وأكد الغندور أن عماد دونجا سوف يشارك فى تدريبات الفريق بداية من شهر ديسمبر المقبل بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي بعد حرمانه من المشاركه خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

موعد مباراه السوبر بين الاهلي والزمالك

وتنتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية مواجهة جديدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب هذاع بن زايد فى دولة الإمارات العربية، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنه بتوقيت السعودية.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء بإعتباره بطلا لبطولة الدورى المصرى وكأس مصر، فيما يدخل الأهلي اللقاء بصفته وصيف البطولتين، ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل إسعاد الجماهير العاشقة.

تردد قناه أبو ظبي الرياضيه الناقلة لكأس السوبر

وتبث فعاليات اللقاء الذي يجمع بين الاهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت، كما تنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضيه بتردد نايل سات: 11411، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/4.