بعد ارتفاع الدولار.. زيادة أسعار الذهب وعيار 21 طار في السماء

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر بعد زيادة أسعار الدولار في البنوك والمؤسسات المصرفية وتحرك سعر الجرام الواحد نحو 3 جنيهات بعد ساعات من بداية التعاملات مقارنة بأسعار الذهب في تعاملات أمس رغم تراجع أسعار الذهب على المستوى العالمي.

أسعار الذهب اليوم الخميس بعد زيادة سعر الدولار

وتحركت أسعار الذهب اليوم في جميع الأعيرة بعد زيادة سعر الدولار إليكم التفاصيل كاملة:.

  • سجل سعر الذهب عيار 14 نحو 759 جنيها للجرام.
  • بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 976 جنيها للجرام.
  • أما سعر جرام الذهب عيار 21 فقد تحرك إلى 1139 جنيها للجرام.
  • بلغ سعر الذهب عيار 24 إلى 1301 جنيها للجرام.
بعد ارتفاع الدولار.. زيادة أسعار الذهب وعيار 21 طار في السماء
بعد ارتفاع الدولار.. زيادة جديدة في أسعار الذهب اليوم الخميس 27 أكتوبر وعيار 21 طار في السماء

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وارتفع سعر جنيه الذهب اليوم إلى 9112 جنيها،  لكن سعره قد يختلف من تاجر  إلى آخر ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه المرتبط بعيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميا

وعلى المستوى العالمي تراجعت أسعار الذهب في الساعات الأولى من بداية التعاملات اليوم الخميس وهبطت سعر أوقية الذهب إلى 1663 دولار للأوقية هبوط طفيفة قدرها 0.05%، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج.

أسعار الدولار اليوم

وارتفعت أسعار الدولار اليوم في البنوك والمؤسسات المصرفية وكسر الدولار حاجز الـ 22 جنيها، للمرة الأولى رغم محاولات الدولة خلال الفترة الماضية الحفاظ على أسعار الدولار وسعره للبيع والشراء، وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري نحو 20 جنيها للشراء، و20.1 جنيه للبيع، في حين سجل سعر الدولار في بنك القاهرة نحو 22.25 جنيه للشراء، و 22.35 جنيه للبيع، أى وصلت الزيادة 2.5 جنيه للبيع والشراء.

رفع أسعار الفائدة 2%

يأتي ذلك بعدما أعلن البنك المركزي المصري حمة من القرارات الهامة وتحرك سعر الفائدة 2% في قرار استثنائي اليوم الخميس، وبذلك حرك البنك سعر الفائدة إلى 13.25% للإيداع، و14.25% للإقراض