تصريحات يورجن كلوب بعد فوز ليفربول أمام اياكس في دوري أبطال أوروبا

بعد الفوز خرج مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب أنه يوجد صعوبات واجهت الريدز في بداية الموسم وهذا بالرغم من الانتصار الكبير على الفريق الهولندي أياكس في أمستردام بثلاثية نظيفة اليوم مساء الأربعاء في المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالدور الأول .

وبهذا الفوز ضمن فريق ليفربول التأهل بشكل رسمي إلى الدرور 16 وهذا بعد رفع رصيده في دوري أبطال أوروبا إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي وهناك مباراة في الدوري الانجليزي مع ليدز يونايتد .

تصريحات يورجن كلوب التأهل رسميا للدور 16 في دوري أبطال أوروبا

وخرج كلوب بتصريحات نقلتها صحيفة بي تي سبورت عقب الفوز في اللقاء : ” أول نصف ساعة لدينا كانت في غاية الصعوبة حيث عمل فريق أياكس ضغط كبير علينا وبالفعل كنا بحاجة للدفاع بشكل كبير في هذه اللحظات خوفا من أن يأتي هدف في أي وقت ولكن هذة مباراة جيدة خارج الأرض في دوري الأبطال ومن الممكن في أي وقت أن تمر بهذه المراحل”.

وأضاف كلوب حديثه : “بدأنا بداية جيدة في الشوط الثاني وأحرزنا هدفين رائعين وليس هذا فقط بل تمت السيطرة على المباراة منذ ذلك الحين كما أننا لعبنا بطريقة جيدة وهو وهي طريقة الماس فهي خطة جديدة علينا، لكننا لم نريد أن يلعب داروين على الجناح لذلك كان سبب الاختلاف الذي حدث فعليك أن تتكيف “.

وقال كلوب عن داروين نونيز الذي سجل الهدف الثاني : “خاض مباراة كبيرة وجيدة ولعب بقلب كبير اليوم وانا أحب ذلك بشكل كبير”.