فوز فريق ليفربول على اياكس بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا 

فاز فريق ليفربول علي اياكس الهولندي بثلاثية نظيفة حيث سجل الهدف الاول محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني داروين نونيز برأسية رائعة وتم تسجيل الهدف الثالث عن طريق هارفي إليوت بأسيست من محمد صلاح وتدور المباراة حول محاولة فريق اياكس أن يأتوا بأي هدف .

ليفربول Vs اياكس

دخل فريق ليفربول المباراة بتشكيل يضم اليسون بيكر في حراسة المرمى، وڤيرچل فان دايك و روبرتسون وجو جوميز والكسندر ارنولد في الدفاع، و فابينيو وهندرسون وهارفي اليوت في خط الوسط، ومحمد صلاح وداروين نونيز وروبرتو فيرمينو فى خط الهجوم.

الشوط الأول من المباراة

ودارت المباراة حول لعب فريق اياكس بالضغط على ليفربول وكان بالفعل الفريق الهولندي في بداية المباراة كان مستحوذ على الكرة بشكل كبير ولكن عندما أتى الهدف الأول من خلال محمد صلاح في الدقيقة 43 انخفض رتم الفريق الهولندي.

الشوط الثاني من المباراة

ارتفع مستوى ليفربول في الشوط الثاني وأتى الهدف الثاني من داروين نونيز ولكنة تم استبداله لأنه شعر بألم في قدميه فخاف عليه المدرب واستبدله كما تم استبدال هارفي اليوت ودخول كارفاليو وخروج هندرسون ودخول جيمس ميلنر بسبب التدخل القوي من لاعب اياكس علي هندرسون كما تم استبدال روبرتسون ونزل مكانه تسيمكاس .

وبذلك تأهل فريق ليفربول بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا بسبب الفوز على اياكس الهولندي المباراة القادمة أمام نابولي وسيلعب ليفربول المباراة وهو غير مضغوط كما أن أمامه مباراة مع ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي .