مين متصدر ؟ جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بعد هدف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح اليوم جعل ترتيب جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا مشتعل بالأخص أن اللاعب المصري سجل ثلاثة أهداف فى أخر مواجهة خاضها ليفربول فى دوري أبطال أوروبا والتى جمعت الريدز ورينجرز ولذلك أصبح نجم مصر من ضمن المنافسين فى جدول الترتيب.

جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا

هدف محمد صلاح اليوم فى مرمي أياكس الهولندي جعله يتصدر جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بالتساوى مع مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذى وصل إلي هدفه السادس بينما يحتل هالاند المركز الثاني برصيد 5 أهداف جدير بالذكر أن النجم النرويجي لم يتمكن من التسجيل فى الجولتين الرابعة والخامسة ولكن من المتوقع أن يعود للمنافسة على الصدارة وبقوة فى الأدوار المقبلة.

ترتيب هدافى دوري أبطال
ترتيب هدافى دوري أبطال

محمد صلاح سجل ثلاثية فى مباراة رينجرز بالإضافة إلي هدف اليوم فى مرمي أياكس وأيضا سجل اللاعب المصري فى  الفريق الهولندي خلال مواجهة الذهاب والتي حسمها الريدز بهدفين مقابل هدف ولكن على الرغم من ذلك يرى عشاق الريدز أن نجم مصر لم يتمكن من الوصول إلي مردوده الفني المعتاد.

جدير بالذكر أن ليفربول من المقرر أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي ويطمح الريدز فى هذه المواجهة من العودة إلي مسار الإنتصارات مرة أخري من أجل مناطحة مانشستر سيتي وأرسنال الذى يتصدر ترتيب البريميرليج حتي الأن.