“طريقة عبقرية هترجعها حتى لو بلعتها”..قم بهذا الأمر على الفور في حال سحب كارت الفيزا من قبل ماكينة الصراف الآلي

يتجه العالم كله الى النظام التكنولوجي في شتى المجالات وخصوصا في الأمور المالية حيث يمكن القيام بسحب او ايداع الأموال باستخدام كارت الفيزا من خلال ماكينة الصراف الآلي ATM حيث تقوم تلك الماكينات بالتسهيل علي المواطنين وتوفير الوقت بدلاً من الذهاب إلى البنوك لإجراء تلك التعاملات ولكن في بعض الأحيان تقوم ماكينات الصراف الآلي بسحب كارت الفيزا بسبب عدد من الأمور التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال بالإضافة إلى طريقة استعادة كارت الفيزا في حال تم سحبها من قبل ماكينة الصراف الآلي.

 

أسباب سحب ماكينة الصراف الآلي كارت الفيزا

1- يتم سحب كارت الفيزا في حال تم كتابة الرقم السري بشكل خاطئ ثلاث مرات.

2- يجب مراعاة انه يوجد ماكينات ATM مختصة بالسحب وأخرى مختصة بالايداع حيث يجب ان يتم معرفة نوع الماكينة أولا قبل أن تقوم بعملية السحب والايداع لتجنب سحب ماكينة الصراف الآلي لبطاقة الائتمان.

3- يتم سحب كارت الفيزا في حال عدم الالتزام بعدد الورقات النقدية والتي حددها البنك المركزي المصري كحد أقصى للسحب يوميا.

4- في حال نسيان كارت الفيزا في داخل ماكينة الصراف الآلي بعد انتهاء عملية السحب والإيداع ولم يتم انتزاع الكارت تقوم ماكينة الصراف الآلي بسحب كارت الفيزا.

"طريقة عبقرية هترجعها حتى لو بلعتها"..قم بهذا الأمر على الفور في حال سحب كارت الفيزا من قبل ماكينة الصراف الآلي

طريقة إستعادة كارت الفيزا

في حال تم سحب كارت الفيزا من قبل ماكينة الصراف الآلي يجب أن يتم القيام بإبلاغ خدمة العملاء الخاصة بالبنك التابع لها كارت الفيزا حيث يمكن الحصول على كارت الفيزا مرة أخرى في اليوم التالي في حال تم سحبها من قبل ماكينة الصراف الآلي التابعة لنفس البنك وفي خلال 15 يوم في حال تم سحب كارت الفيزا من قبل ماكينة الصراف الآلي التابعة لبنك آخر.