بعد فوز الإنتر.. تعرف على حظوظ برشلونة فى الصعود لدور 16 بدوري أبطال أوروبا

هل حظوظ برشلونة فى الصعود لدور 16 بدوري أبطال أوروبا مازالت قائمة ؟ ذلك من أهم التساؤلات المطروحة وبقوة من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص بعد فوز إنتر ميلان اليوم على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي وذلك كان  متوقع فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين بالإضافة إلي  تسلح الفريق الإيطالي بعامل الأرض والجمهور.

حظوظ برشلونة فى الصعود لدور 16 بعد فوز إنتر ميلان

فوز إنتر ميلان اليوم على فريق فيكتوريا بلزن جعله يتأهل بصورة رسمية للدور 16 على حساب برشلونة بالأخص أن الفريق الإيطالي يتفوق على الفريق الإسباني من ناحية المواجهات المباشرة وبالتالي فى حالة تساوى النقاط بين برشلونة وإنتر ميلان ستكون الأفضلية لصالح الفريق الإيطالي بسبب المواجهات المباشرة.

برشلونة سقط أمام إنتر ميلان فى مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب التركي المميز هاكن كالهانغولو فى الدقيقة الخامسة والأربعين  أما فى مواجهة الإياب حسم اللقاء نتيجة التعادل الإيجابي 3-3 على الرغم من نجاح الفريق الكتالوني من التقدم بالهدف الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق عثمان ديمبلي ولكنه الإنتر سجل هدف التعادل فى بداية الشوط الثاني.

جدول ترتيب مجموعة برشلونة والإنتر
جدول ترتيب مجموعة برشلونة والإنتر

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ حسم مباراة إنتر ميلان على الرغم من تسلح الفريق الإيطالي بعامل الأرض والجمهور فى مباراة الذهاب ولذلك الفريق الألمانى يملك الأفضلية النظرية وأيضا الأفضلية الفنية على حساب الفريق الإيطالي فى مباراة الإياب التى يتسلح خلالها رفاق ساديو مانى بعامل الأرض.