“الله يرحمه”.. الموت يفجع عبد الله السعيد منذ قليل وأول تعليق من شريف أكرامي

كشف “شريف إكرامي” حارس مرمى منتخب مصر عن خبر حزين يخص لاعب منتخب مصر وقائد نادي بيراميدز، عبد الله السعيد، وذلك بعدما أعلن “إكرامي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة والد عبد الله السعيد وذلك خلال تدوينة قصيرة أرسل فيها تعازيه إلى زميله وصديقه في وفاة والده.

شريف إكرامي يعلن وفاة والد عبد الله السعيد

وكتب “إكرامي” تدوينة قصيرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها: “البقاء لله في وفاة والد أخي وصديقي عبد الله السعيد، تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، ورزق أهله الصبر والسلوان والثبات، البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك ويثبتك”.

ولم تكشف أسرة اللاعب عبد الله السعيد حتى هذه اللحظة عن أي شيء يخص موعد صلاة الجنازة أو مراسم الدفن، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات القليلة القادمة.

تعليق شريف إكرامي
تعليق شريف إكرامي

الجدير بالذكر بأن عبد الله السعيد كان قد بدأ مسيرته مع نادي الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي ومنه خرج في رحلة احترافية في فنلندا ومن ثم إلى أهلي جدة السعودي، قبل أن يعود إلى صفوف نادي بيراميدز وينجح من خلاله في أن يدخل إلى نادي المائة كواحد من أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري.