ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري.. شوبير يكشف عدو الفريق

النادي الأهلي يمر بأزمة قوية قبل مباراة السوبر المصري، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ضربة موجعة تعرض لها النادي الأحمر، بإصابة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق تمزق فى العضلة الخلفية ومعاناة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق من كسر في الأنف ويحتاج إلى تدخل جراحي ويغيب اللاعب عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

إصابة أليو ديانج بتمزق في العضلة الخلفية

وعبر برنامجه الإذاعي أون سبورت “إف أم” أوضح شوبير أن إصابة أليو ديانج ليست تكهنات بل أثبتت الأشعة الحقيقة وتمزق اللاعب في العضلة الخلفية وليس مجرد إجهاد أو شد بسيط، ولفت شوبير إلى أن ديانج يغيب عن اللاب فترة تصل من 4 إلى 6 أشهر وهي فترة طويلة.

شوبير يكشف العدو الأول للنادي الأهلي

ولفت شوبير إلى أن العدو الأول للمارد الأحمر هو الإصابات التي بدأت مبكرًا إذ يعول الفريق على أن يسد عمرو السولية الفراغ الذي يتركه اللاعب في مباراة السوبر وكذلك مباريات الدوري المصري، ويعول عليه المدرب كثيرًا خلال الفترة المقبلة.

ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري.. شوبير يكشف عدو الفريق
ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري.. شوبير يكشف عدو الفريق

إصابة عبد المنعم بكسر في الأنف

أما مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم أوضح شوبير أن اللاعب يخوض مباراة السوبر أمام الزمالك ثم بعدها يجري جراحة كسفر في الأنفق تبعده عن الملاعب لفترة طويلة لذلك من المقرر أن يستعين مدرب المارد الأحمر بكل من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف أنفسهما أساسيين فى المباريات المقبلة بعد ابتعادهما عن الملاعب فترة طويلة.

موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي والزمالك في منافسات السوبر المصري حيث تنطلق المواجهة النارية الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى في حين يلعب الأهلي المباراة باعتباره وصيف الدوري وكأس مصر.