ليس ديانج.. نجم جديد يقترب من الغياب عن الأهلي في السوبر المصري ضد الزمالك

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل المواجهة النارية التي ينتظرها أمام فريق نادي الزمالك يوم الجمعة على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين لحساب مباريات بطولة السوبر المصري الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شكوك حول لحاق محمد عبد المنعم بمباراة السوبر

ليس ديانج.. نجم جديد يقترب من الغياب عن الأهلي في السوبر المصري ضد الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي سيخضع لعملية جراحية في الوجه خلال الفترة القادمة حيث سبق وأن إشتكى من كدمة قوية خلال مواجهة أسوان الأخيرة التي حقق فيها الفريق الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم علي معلول من ركلة جزاء تحصل عليها النجم شادي حسين.

وتجددت الإصابة التي سبق وأن تعرض لها محمد عبد المنعم مع المنتخب المصري في شهر مارس الماضي قبل أن يقرر عدم الخضوع لعملية جراحية وترك الإصابة قبل أن تعاود الظهور والآلام مرة أخرى.

ومن المُنتظر أن يجري اللاعب مجموعة من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة لحسم موقفه ومعرفة ما إذا كان سيشارك في مباراة السوبر من عدمه.

فيما تشير مجموعة من المصادر الصحفية أن عبد المنعم حال مشاركته في المباراة سوف يرتدي واقي للوجه من أجل ضمان عدم تأثره بالإصابة او تفاقمها.

يُذكر أن موقعة السوبر تجمع الفريقان يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بجانب إمكانية مشاهدتها عبر قناة أون تايم سبورت.