الآن.. إسم معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وموعد اللقاء

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل الفرق الكتالوني، أحداث اللقاء المرتقب والذي قد يكون حاسمًا في خروج البارسا من البطولة والاتجاه نحو الدوري الأوروبي “اليوروباليج” حال لم يتمكن من تحقيق الفوز مع تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ للمعلق المميز حسن العيدروس، والذي ظهر بشكل مميز خلال الشهور القليلة الماضية، وأصبح أحد أهم المعلقين في شبكة القنوات الناقلة لجميع البطولات التابعة للاتحاد الأوروبية لكرة القدم، بالإضافة إلى أغلب الدوريات الكبرى في القارة العجوز.

وسيتم نقل لقاء البارسا أمام البايرن عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مساء الغد الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري.

الآن.. إسم معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وموعد اللقاء

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ وحظوظ البارسا في التأهل

وتنطلق مواجهة الفريق الإسباني المتسلح بعامل الأرض والجمهور أمام نظيره الألماني مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمتلك برشلونة آمال ضئيلة في التواجد مع كبار أوروبا في دور الـ16 من البطولة، حيث يحتاج لتحقيق الفوز في آخر مباراتين أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن، مع تعثر إنتر ميلان الإيطالي أمام الفريق التشيكي، في المواجهة التي ستُقام في التوقيت ذاته لموقعة البارسا والبايرن.

ويأتي ترتيب المجوعة كالتالي:

1- بايرن ميونخ: 12 نقطة.

2- إنتر ميلان: 7 نقاط.

3- برشلونة: 4 نقاط.

4- فيكتوريا بلزن: 0 نقاط.