“محلصش قبل كده”.. قرار ناري من مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك

فاجئ المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، جماهير النادي الأهلي بقرار ناري خلال الساعات الأخيرة والتي تسبق مباراة الزمالك في بطولة السوبر المصري وستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين وهذا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022، ويسعى فيها الأهلي لحصد أول ألقابه مع مدربه الجديد من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من الخروج بدون بطولات في الموسم الماضي.

قرار مفاجئ من كولر لجماهير الأهلي

كشفت تقارير إعلامية بأن المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، قد أعلن بأنه سوف يصطحب كل اللاعبين إلى مدينة العين الإماراتية من أجل مباراة السوبر، حيث لن يتم استبعاد أي لاعب من قائمة الفريق مهما كان، وهذا من أجل تشجيع اللاعبين على بذل قصارى الجهد للدخول في القائمة النهائية للمباراة.

وأوضحت التقارير، بأن مدرب الأهلي قد طلب من الجهاز الإداري في النادي سفر كل اللاعبين إلى الإمارات، مؤكدًا بأن المباراة ستقام مساء الجمعة ولا زال هناك بعض الوقت من أجل تجهيز بعض العناصر المصابة على غرار الدولي المالي آليو ديانج أو إعادة تأهيل بعض اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر خلال الفترة القادمة.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر

في سياق متصل، قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي بأن اللاعب المالي “آليو ديانج” والذي تعرض للإصابة خلال مباراة أسوان الأخيرة، سيكون جاهز للمشاركة في الديربي المنتظر بلقاء السوبر أمام نادي الزمالك، حيث إن إصابته ليس بالخطيرة ولن تمنعه من العودة للتدريبات قبل المباراة بنحو 48 ساعة.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب لديه رغبة كبيرة للمشاركة في اللقاء وأعلن عن ذلك أمام مدربه السويسري، وطلب السفر مع الفريق إلى الإمارات وهو ما وافق عليه كولر بشكل فوري.