الشتاء على أصوله.. بيان هام من الأرصاد بشأن أماكن سقوط الأمطار الأيام ال6 المقبلة وحالة الطقس

في بيان رسمي قامت بنشره اليوم ومنذ قليل، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن أماكن سقوط الأمطار الأيام ال6 المقبلة وحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف المدن والمحافظات خلال تلك الفترة، وكانت الهيئة قد أوضحت للمتابعين، أن الفترة المقبلة ستشهد ارتفاع بفرص سقوط الأمطار مع تراجع بدرجات الحرارة ونشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مختلف المناطق على فترات متقطعة من اليوم.

أماكن سقوط الأمطار الأيام ال6 المقبلة

وكانت الأرصاد الجوية قد كشفت عن توقعاتها بالفترة من يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر وحتى يوم الأحد الموافق 30 من الشهر نفسه، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد بتلك الفترة طقس مائل للحرارة إلى معتدل الحرارة خلال ساعات النهار، لطيف إلى مائل للبرودة خلال ساعات الليل، وجاءت توقعات الهيئة لأماكن سقوط الأمطار كالتالي:

أماكن سقوط الأمطار الأيام ال6 المقبلة
أماكن سقوط الأمطار الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء 25 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والقناة والوجه البحري، مع ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 26 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال ووسط سيناء وستكون متوسطة في بعض الأحيان.
  • الخميس 27 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.
  • من الجمعة 28 أكتوبر وحتى الأحد 30 أكتوبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، هذا بحسب البيان الذي نشرته الهيئة اليوم وشددت على ضرورة متابعة النشرة الجوية باستمرار للتعرف على توقعات الطقس بالفترة المقبلة.