ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة السوبر أمام الزمالك.. إصابة نجم الفريق

تلقت جماهير الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة موجعة قبل أيام قليلة من مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والمقررة لها يوم الجمعة المقبلة 28 أكتوبر الجاري، حيث تستعد بعثة الفريق للسفر إلى الإمارات لخوض المباراة المرتقبة.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب المالي أليو ديانج، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج فترة حتى يعود إلى الملاعب، ومن ثم يكون خارج حساببات مباراة الجمعة المقبلة أمام الزمالك في السوبر المصري.

وكان اللاعب أليو ديانج قد تعرض إلى إصابة أثناء مشاركته في مباراة الأمس أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف بدون مقابل أحرزه اللاعب علي معلول من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب شادي حسين.

وفضل المدرب السويسري مارسيل كولر، استبدال اللاعب ديانج بعد شكواه من العضلة الخلفية، وفقا لما ذكره كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، حيث فضل عدم المجازفه به، وشارك اللاعب عمرو السولية بدلا منه وقدم أداء جيد أيضا.

أليو ديانج
أليو ديانج

ويمثل اللاعب أليو ديانج قوة ضاربة في خط وسط الفريق، ونجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق منذ تولي كولر مهمة التدريب، وحصل على أفضل لاعب في الجولة الأولى بالدوري الممتاز، استمرارا للمجهود الذي قدمه منذ ارتدائه قميص القلعة الحمراء وساهم في تتويج الفريق ببطولي إفريقيا وبطولتي سوبر إفريقيا مع المدرب السابق بيتسو موسيماني.

وبغياب ديانج عن مباراة الجمعة المقبلة أمام الزمالك، يصبح ديانج هو ثاني لاعب يتأكد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة، وذلك بعد اللاعب عمار حمدي الذي يحتاج لأيام جديدة من أجل التأهل والعودة مرة أخرى إلى الملاعب.