هتشوفها ببلاش.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر بالإمارات والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي، مباراة السوبر  المصري، التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الإمارات العربية يوم الجمعة المقبلة، حيث يشاركها فيها الزمالك باعتباره بطل الدوري والكأس، ويشارك فيها الأهلي كوصيف بطولة كأس مصر، وسط استعدادات قوية من جانب الفريقين.

ويدخل فريق الزمالك المباراة بأفضلية معنوية بعد تحقيق الفوز على الأهلي في آخر مباراة والحصول على كأس مصر نسخة 2021، ومن بعدها الفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، في حين يدخل الأهلي ولديه دافع العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد الخروج بموسم صفري العام الماضي.

ويتسلح الزمالك في مباراة الجمعة بالصفقات العشر الجديدة التي عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على الرغم من إصابة بعضهم، حيث من المتوقع أن يدفع فيريرا المدير الفني للفريق بأكثر من صفقة لتدعيم الصفوف مثل زكريا الوردي في منطقة وسط الملعب بجوار إمام عاشور، واللاعب بمصطفى الزناري في قلب الدفاع لتعويض غياب محمود حمدي  الونش الذي تأكد غيابه لعدة أشهر بسبب الإصابة، كما يتوقع أن يشارك اللاعب عمرو السيسي خاصة بعد مشاركته في مباراة الأمس أمام سيراميكا.

على الجانب الآخر، رفع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي شعار لا وقت للراحة بعد الفوز على أسوان أمس بهدف نظيف، حيث وضع خطة لإعادة ترتيب الصفوف استعدادا لمباراة الجمعة المقبلة أمام الزمالك التي يدخلها المارد الأحمر وهو لا يعاني من الإصابات كعادته سوى اللاعب عمار حمدي، بعد مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مباراة الأمس وأصبح جاهز للمباراة المقبلة، ويتسلح كولر المدير الفني للأهلي بشادي  حسين الصفقة الجديدة وبرونو سافيو البرازيلي إضافة إلى اللعب الجماعي الذي يجيده المارد الأحمر.

هتشوفها ببلاش.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر بالإمارات والقنوات الناقلة

موعد السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري في كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث يشارك فيها الزمالك كبطل الدوري والكأس، والأهلي يلعب باعتباره وصيف البطولتين.
يذكر أن مباراة الجمعة المقبلة بين الأهلي واالزمالك هي المرة الخامسة التي يلعب فيها كأس السوبر المصري بالإمارات بعد مواسم “2015 و2017 و2018 و2020”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى

تنقل العديد من القنوات الفضائية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن تنقلها قناة أون تايم سبورت الفضائية المفتوحة، وتكون أيضا منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة أيضا على النايل سات.