بـ صورة من أوضة النوم.. لاعب الأهلي يثير الجدل قبل مباراة السوبر وقرار ناري من الخطيب

يستعد النادي الأهلي خلال هذه الساعات لخوض مباراة السوبر أمام غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك، وذلك على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية مساء يوم الجمعة القادم وتحديدًا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وسيحاول الأهلي تحقيق الفوز والانتصار لتكون تلك هي أول بطولاته مع مدربه السويسري مارسيل كولر والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريس.

لاعب الأهلي يثير الجدل قبل مباراة السوبر

أثار لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا حالة من الجدل وذلك قبل نحو ساعات من مباراة السوبر أمام الزمالك، وهذا بعدما نشر صورة له من داخل غرفة النوم، وكتب عليها تعليق قصير جعل البعض يتساءل حول حقيقة غياب اللاعب عن مباراة السوبر، وخاصة بعدما ظهرت تأكيدات سابقة بأنه سيكون متواجد مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان كهربا قد نشر صورة ومن داخل غرفة النوم عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وقال فيها: “علاقتى مع النوم صارت أقوى من علاقاتى مع الناس”، وهو الأمر الذي أعتبره البعض غريب للغاية وقالوا بأن اللاعب يمر بفترة صعبة على المستوى النفسي، ويظهر هذا بوضوح في عدد من منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

الجدير بالذكر بأن “كهربا” يعاني من عقوبة الإيقاف وتم توقيع غرامة كبيرة عليه من جانب المحكمة الرياضية لصالح نادي الزمالك وصلت لنحو 2.5 مليون دولار تقريبًا أي 50 مليون جنيه مصري.

وحتى هذه اللحظة لا أحد يعلم هل سيكون كهربا من ضمن الفريق المسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل خوض مباراة السوبر أمام الزمالك، أم أن قرار العقوبة سيمنعه من هذا الأمر.

قرار ناري من محمود الخطيب

في سياق متصل، قال الإعلامي “أحمد شوبير” بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد قرر سداد الغرامة الموقعة على كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا بأن النادي ينتظر فقط وصول سيولة إلى خزينة القلعة الحمراء في الساعات القادمة وبعدها سيتم تحويل المبلغ لحساب الزمالك.