أونطة.. رضا عبد العال يفتح النار على مارسيل كولر بعد الأداء الباهت أمام اسوان

فجر الكابتن رضا عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد المواجهة التي خاضها فريق نادي الأهلي الأحد أمام فريق نادي أسوان على ملعب إستاد السلام لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

رضا عبد العال يفتح النار على مارسيل كولر بعد الأداء الباهت أمام اسوان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن رضا عبد العال قد أكد في برنامج البرميو عبر قناة تن الفضائية أن أداء المارد الأحمر أمام فريق نادي أسوان غير مطمئن وذلك قبل المواجهة التي يخوضها ضد المارد الأبيض فريق نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف :” الأداء الذي قدمه أبناء زهرة الجنوب كان جيد للغاية وفي حالة قدم مثل هذه المستويات في جميع مبارياته بالدوري سوف يستمرون العام القادم ولن يهبطوا لدوري المظاليم”.

وأستكمل حديثه بأن مارسيل كولر يقوم بالمراوغة في تصريحاته وما يقوله ما هو إلا ” ضحك ع الدقون ” ويجب أن يتوفر على القوام الأساسي قبل لقاء القمة القادم”.

وأنهى أن المستوى متابين بين الفريقين وبالأخص أن نادي الزمالك هو الآخر قدم اداء باهت للغاية رغم فوزه على فريق نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شيء.