بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ينتظرها محبي الكرة المصرية.

مباراة الأهلي والزمالك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر في إطار نهائي كأس السوبر المصري في المواجهة التي ستقام في مدينة أبو ظبي على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات في التاسعة مساءًا، وبتوقيت السعودية في الثامنة مساءًا.

وكان الأهلي والزمالك قد تقابلا في بطولة كأس السوبر المصري في سبعة مناسبات من قبل والبداية كانت في موسم 2001-2002، وكانت أولى المواجهات الغلبة للمارد الأحمر بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف,

ويتفوق الأهلي على الزمالك في تاريخ المواجهات حيث حقق المارد الأحمر الفوز في خمسة مباريات بينما حقق نادي الزمالك اللقب مرتين فقط وكانت آخرها عام 2019-2020 والتي انتهت بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عبر قناة أون تايم سبورت الأولى وقناة أبو ظبي الرياضية الأولى المفتوحة على النايل سات ويمكنكم استقبال تردد قناة ابو ظبي على النحو التالي:

التردد: 12091.
– القمر الصناعي: نايل سات
– الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 6/5