صدمة للجماهير.. الأهلى يعلن إصابة نجم الفريق قبل مباراة الزمالك بكأس السوبر المصري

أعلن منذ قليل النادى الأهلى إصابة نجم الفريق خلال مواجهة أسوان التى أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري العام المصري المشتعل هذا الموسم بالأخص أن الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب المحلى تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية سواء الأهلى أو الزمالك.

الأهلى يعلن إصابة نجم الفريق

شعرت الجماهير الحمراء بحالة من القلق بعدما أن أعلن مارسيل كولر مدرب الأهلى إصابة أليو ديانج اللاعب المالى الدولى الذى يعتبر من أهم العناصر الأساسية فى تشكيلة النسر الأحمر خلال الفترة الحالية بجوار حمدي فتحي مما جعل عمرو السولية يجلس على مقاعد البدلاء فى مباراتين الإسماعيلي وأسوان التى أقيمت اليوم.

إصابة أليو ديانج فى مباراة أسوان من المحتمل أن تعطى فرصة المشاركة الأساسية للاعب المخضرم عمرو السولية الذى من المعتاد أن يكون له دور بارز فى مباريات القمة حيث سجل هدف فريقه الأولى فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين بنهائي القرن وقام بعمل تمريرة حاسمة فى مواجهة الموسم الماضية والتى حسمها الأهلى لصالحه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للفريق الأبيض.

أليو ديانج
أليو ديانج

الأهلى تمكن من حسم مواجهة الإسماعيلي بصعوبة كبيرة بهدف شادي حسين المهاجم المميز والحال ذاته ينطبق على مباراة أسوان التى حسمها رجال كولر بهدف نظيف جاء عن طريق ركلة جزاء سجلها على معلول الظهير الدولى التونسي الذى سيكون أمام مهمة من العيار الثقيل خلال مواجهة الزمالك.