القمة النارية.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض في هذه اللحظات من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها خاصة ان تلك المواجهة تشكل قوة ضاربة وحاسمة في الفريق المتأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية ومعرفة المتأهل إلى الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وبايرن ميونخ يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في المواجهة التي أعلنت رابطة دوري الأبطال اقامتها على ملعب سبوتيفاي الكامب نو.

كما أعلنت رابطة دوري الأبطال انطلاق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في العاشرة مساءًا، وأخيرًا بتوقيت الإمارات العريبة المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

وكانت نتيجة الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال بين برشلونة وبايرن ميونخ قد أنتهت بخسارة الفريق الكتالوني بهدفين دون رد على الرغم من أن رفقاء ليفاندوفسكي كانت لهم السيطرة الكبرى على المباراة ولكن الفريق البافاري حسم النتيجة بهدفين دون رد في النهاية.

وتصعب موقف فريق برشلونة في التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يجب عليه الفوز على حساب بايرن ميونخ في انتظار خسارة فريق إنتر ميلان من نادي فيكوريا بلزن من أجل إعادة الحسابات من جديد

القمة النارية.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري الأبطال في الشرق الأوسط.