هيغيب؟.. موقف حسام عبدالمجيد النهائي من مباراة الزمالك والأهلي في السوبر

شهدت الساعات القلية الماضية جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري بسبب غياب النجم الدولي حسام عبدالمجيد عن قائمة نادي الزمالك لخوض لقاء القمة في السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها في الإمارات بين بطل الدوري المصري والكأس، ليتم حسم الموقف النهائي للاعب المتواجد ضمن قائمة منتخب الأولمبي تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد 2024 في باريس.

وانضم حسام عبدالمجيد لقائمة منتخب مصر لمواجهة اسواتيني في التصفيات المؤهلة للأولمبياد والتي انتهى لقاء الذهاب فيها اليوم بالتعادل السلبي، على أن يكون لقاء الإياب يوم الأحد المقبل الموافق 30 لشهر أكتوبر الجاري، أي أنها ستكون بعد لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بأقل من يومين.

موقف حسام عبدالمجيد من مباراة الزمالك والأهلي في السوبر

هيغيب؟.. موقف حسام عبدالمجيد النهائي من مباراة الزمالك والأهلي في السوبر

وكان هناك اتفاق بين الزمالك والاتحاد المصري على عودة اللاعب لقائمة الفارس الأبيض لخوض مواجهة الأهلي في السوبر المصري والتي تقرر لها في الإمارات، لكن مازال الجدل سائر حول كيفية ترك لاعب في تلك الأهمية في لقاء مهم للغاية للمنتخب المصري سيؤهلة للأولمبياد في باريس، وفي نفس الوقت سيخوض الفارس الأبيض لقاء السوبر المصري أمام المارد الأحمر.

وعلق عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض لقاء المنتخب المصري أمام اسواتيني وأكد أن هناك احتمالية لتأجيل اللقاء ليقام في الأول من نوفمبر للعام الجاري 2022 بدلاً من إقامته يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، ليوفر إمكانية حصول الفارس الأبيض على لاعبة وحصول المنتخب المصري على مشاركة اللاعب، بجانب حصول المارد الأحمر على لاعبية المتواجدين في قائمة ماكالي المدير الفني للفراعنة.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن خلال قنوات أبوظبي واون تايم سبورت.