تفاصيل حامية.. محامي شيرين يفجر مفاجأة صادمة لجمهورها

فجر حسام لطفي المستشار القانوني ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل بعد الأزمة التي تمر بها الفنانة مؤخرًا مع الفنان حسام حبيب وبعد طلاقهم في الفترة الماضية، والتي تم الكشف عنها بعد حديث طليقها عبر برنامج الحكاية أمس في مداخلة مع عمرو أديب.

وقال حسام حبيب في مداخله هاتفية أن المستفيد من شيرين هو الذي قال أنه سيحجز عليها بموجب توكيل بعدما طلبت منه التصرف في أموالها، لكن أكد محامي شيرين عن أنها قامت بالفعل بكتابة وصيتها قبل سنوات من الآن، وليس أمر حديث بالنسبة لها، وفي مقابلة قال حسام حبيب أنه نصح شيرين بالفعل بكتابة الوصية وبعدها نقلت كل ما تملك لبناتها.

محامي شيرين يكشف تفاصيل جديدة

تفاصيل حامية.. محامي شيرين يفجر مفاجأة صادمة لجمهورها

وأضاف حسام حبيب في حديث له أن شيرين قامت بكتابة الوصية بعد إيمان شديد منها لتقوم بإيداعها لدي، ولا أملك سوى الدعاء لها بطول العمر، وأضاف محامي شيرين أنها ليست الأولى من بين أهل الفن التي أمتلك وصيتها.

وتابع حسام حبيب حديثة أن شيرين عزيزة على كل من يعرفها، ولديها رصيد جيد مع الجمهور والجميع اطمئان عليها وهي الآن وسط من تحب وبين أيدي أمينة، وأن شقيق شيرين لم يتواصل معها منذ سنتين وفجأة أصبح خائفًا عليها كما يقول ويفعل في الفترة الأخيرة؟!، وقام بفتح مطوة على المتواجدين في المكان عنجما كان يدخل المستشفى ليأخذها.

وتابع حسام حبيب حديث عن أزمة شيرين الأخيرة وقال أنه تعرض للضرب وهي الأخرى تعرضت للضرب أيضًا، وتم تكتيفنا، وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من الفنانة أنها لم تكن مصابة بالرباط الصليبي كما يشاع مؤخراً، بل أنها دخلت مصحة نفسية في منطقة مصر الجديدة بعد اضطرابات نفسيه شديدة.