مفاجأة تقلب الموازين.. حلمي بكر يكشف حقيقة تورط حسام حبيب في إدمان شيرين

شغلت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الرأي العام خلال الأيام الماضية، حيث ما زالت القضية تبوح يوما بعد يوما بأسرار جديدة، وذلك على خلفية نقل الفنانة إلى مستشفى للعلاج من الإدمان وتبادل اتهامات بين شقيقها محمد وطليقها الفنان حسام حبيب ودخول والد  الأخير على خط الأزمة.

حلمي بكر يفجر مفاجأة

وفي تطور جديد للأزمة، فجر الملحن الكبير حلمي بكر، مفاجأة كبيرة في القضية وحقيقة تورط الفنان حسام حبيب في تعاطيها المخدرات والإدمان، حيث أكد في تصريحات لبرنامج قعدة ستات، إن شيرين كان تتعاطي المخدرات قبل أن ترتبط بالفنان حسام حبيب الأمر الذي أثر على أدائها الفني في الحفلات وجعل المقامات الموسيقية لديها تهتز في الحفلات.

وأضاف بكر في تصريحاته، أن المخدرات أثرت على شيرين خاصة وأنها تفقد الإسنان أعصابه، مضيفا أن الفنانة كانت عظيمة منذ انطلاقها مع الفنان تامر حسني وكان ينتظرها مستقبل أفضل لكن في الوقت الحالي الوضع اختلف وأصبحت الفترة الأخيرة خارج التون.

مفاجأة تقلب الموازين.. حلمي بكر يكشف حقيقة تورط حسام حبيب في إدمان شيرين

شيرين وحبيب يتعاطون المخدرات لمدة 3 أيام

وتصدرت أزمة الفنانة شيرين محركات البحث ومواقع التواصل منذ دخولها إلى مستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة للعلاج من الإدمان من قبل شقيقها محمد الذي نقلها بالقوة إلى المستشفي للعلاج فيها، وصرحت كريمة والدة الفنانة شيرين، أنه بعد حفلها الأخير أتى حسام حبيب إليها ومكثوا داخل الأستوديو يتعاطيان المخدرات لمدة 3 أيام

وأضاف والدة شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر الفضائية، أن شيرين تحت تأثير المخدر بعد التعاطي مع حسام حبيب طردت بناتها والجميع من المنزل، مضيفة “قولتلها أنتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم”.

وفي تصريحات سابقة أكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أنه نقلها إلى المستشفى وحجزها من أجل مساعدتها في العلاج من الإدمان، مشيرا إلى أنه أدعى أنه أصيبت بقطع  في الرباط الصليبي لمنع الفضائح، مضيفا ” أنا معايا كل الورق اللي يثبت إن شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج”.

وأتهم شقيق شيرين كلا من حسام حبيب وسارة الطباح مديرة أعمال شيرين السابقة بالتسبب في إدمانها للمخدرات، وتوعد بملاحقتهما بشكل قضائي.