“العند اشتغل”.. قرار عاجل من الأهلي يتسبب في صدمة كبيرة لجماهير الزمالك

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد رفض طلب إدارة الزمالك بشأن ارتداء قميص أزرق خلال مباراة الفريقين في بطولة السوبر المصري، وهذا بعدما كانت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أرسلت هذا الطلب إلى اتحاد الكرة، بسبب تفاؤلها باللون الأزرق أمام الأهلي على حد وصف بعض مسؤوليها، ولكن إدارة الأهلي قد أرسلت خطاب رسمي أعلنت فيه عن رفضها لهذا الطلب، وضرورة التزام الزمالك بارتداء قميصه الأبيض في هذ اللقاء.

أزمة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

كشف رئيس نادي سموحه السابق، المستشار فرج عامر عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن كون إدارة الأهلي قد أرسلت خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة تؤكد فيه رفضها التام لفكرة ارتداء الزمالك للقميص الأزرق خلال مباراة الفريقين في بطولة السوبر المصري والتي ستقام في الإمارات أواخر الشهر الجاري.

وكتب فرج عامر رسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال فيها:

النادي الأهلي يعلن رفضه ارتداء نادي الزمالك الزي الأزرق بالكامل خلال مباراة السوبر، في خطاب قد تم إرساله إلى اتحاد كرة القدم خلال الساعات الأخيرة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن مباراة السوبر سيكون الزمالك هو الفريق المضيف فيها بحكم كونه الفائز ببطولة الدوري المصري، ولهذا سيكون عليه ارتداء قميصه الأساسي “الأبيض”، ولكن إدارة الزمالك لا تريد هذا الأمر وترغب في ارتداء القميص الأزرق.

حقيقة تأجيل مباراة السوبر

بعد ظهور تلك الأزمة، بدأت التساؤلات تزداد حول حقيقة تأجيل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، ولكن مصدر رسمي في اتحاد الكرة قد أكد بأن هذا الأمر مستحيل، فالمباراة قد تم بيع جميع تذاكرها تقريبًا للجمهور، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تأجيل المباراة أو إلغاءها تحت أي ظرف كان.

الجدير بالذكر بأن الأهلي سيخوض اليوم مباراة هامة في بطولة الدوري أمام أسوان، في حين سيلعب الزمالك مباراة مثيرة أمام سيراميكا كليوباترا الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم رفقة مدربه أحمد سامي.