“مطلعتش للسنان بس”.. طول عمرنا منعرفش استخدامات “فرشاة الأسنان”.. لو جربتيها مش هتندمي أبدا!! 

جميعنا يعرف الوظيفة الأساسية التي تقوم بها فرشاة الأسنان وهي تفريش الأسنان وتنظيفها من بقايا الطعام، وعادة ما نستخدمها في الصباح وفي المساء وهناك من يستخدمها بعد تناول الطعام بصفة عامة، إلا أنه قد تبين أن لها استخدامات أخرى عديدة لا تعد ولا تحصى يمكننا الاستفادة منها في أشياء كثيرة مفيدة سوف نعرضها لك بالكامل في السطور القادمة.

استخدامات فرشاة الأسنان

"مطلعتش للسنان بس".. طول عمرنا منعرفش استخدامات "فرشاة الأسنان".. لو جربتيها مش هتندمي أبدا!! 

إن استخدامات فرشاة الأسنان من بينها أنها قادرة على تنظيف الأحذية من البقع والأوساخ ذلك لأن صغر حجمها هو ما يميزها ويجعلها مناسبة لفعل هذا الشيء بجدارة، كما أنها قادرة على تنظيف أي مكان يصعب الوصول إليه سواء في السيارة أو في أي مكان آخر.

ويمكننا الاستفادة منها أيضاً في تنظيف ما بين السيراميك بكفاءة عالية أو غسيل البوتجاز وخاصةً الأماكن الضيقة فيه، كما يستخدمها البعض في صالونات التجميل عن طريق تنظيف الاظافر بها من الأتربة والغبار، كذلك تستخدم في تطبيق الصبغة على الشعر حيث تعمل على توزيع الصبغات بشكل أفضل بكثير من الفرشاة المخصصة لها.

بالإضافة إلى أن فرشاة الأسنان تمكننا من تنظيف أي بقعة في قطعة ملابس عن طريق تسليط الضوء عليها فقط بهذه الأداة الصغيرة القادرة على فعل ذلك بكل سهولة ويسر مع القليل من مسحوق الغسيل أو أي خلطة أخرى تفضليها في غسيل البقع الصعبة.