“لو حلتها هتبقى عبقري”.. ابحث عن “الفيل” في هذه الصورة في مدة لا تزيد عن 5 ثواني واختبر قوة ذكائك وذكاء أصدقائك بهذا اللغز!! 

إن هناك الكثير من الخدع البصرية التي لا يختبئ فيها تفاصيل كثيرة للغاية لا يتم اكتشافها للوهلة الأولى، والهدف من وراء ذلك هو اختبار قوة الملاحظة والقدرة على التركيز واكتشاف ما وراء الظاهر في مدة قصيرة جداً لتقيس مدى قدرتك على التركيز والتدقيق، واليوم سوف نعرض لك لغز من هذه الألغاز العبقرية التي لم يتمكن سوى 2% فقط من الأشخاص من حلها على الإطلاق، جرب حظك الآن وشاهد اللغز ولا تقلق من الحل لأننا سوف نكشف لك عنه أيضاً ولكن في نهاية هذا المقال.

اكتشف مكان الفيل في هذه الصورة

"لو حلتها هتبقى عبقري".. ابحث عن "الفيل" في هذه الصورة في مدة لا تزيد عن 5 ثواني واختبر قوة ذكائك وذكاء أصدقائك بهذا اللغز!! 

كما ترى أمامك هذه صورة في نهار فصل الصيف تشتمل على عائلة تجلس على الرمال أمام البحر وأولاد يلعبون في كل مكان وهناك امرأة تصطحب معها عدد 4 من الكلاب المختلفة، وتضم الصورة أشجار كثيرة باللون الأخضر وهناك رجل عجوز يجلس على الكرسي لكن أين هو الفيل من كل ذلك؟

حاول أن تمعن النظر في الصورة أكثر من ذلك ولا تنخدع بما تراه لكن ابحث في أدق التفاصيل وسوف تجد الفيل أمام عينيك، وحاول اختبار ذكاء وقوة ملاحظة أفراد أسرتك أيضاً بهذا اللغز.

"لو حلتها هتبقى عبقري".. ابحث عن "الفيل" في هذه الصورة في مدة لا تزيد عن 5 ثواني واختبر قوة ذكائك وذكاء أصدقائك بهذا اللغز!! 

وإذا نظرت في الشجر الأخضر الذي أمامك سوف تشاهد أن هناك رسمة بنفس اللون لفيل صغير في الشجرة الصغيرة التي تتواجد إلى جوار الرجل العجوز، وهذا هو حل اللغز.