أسرار مثيرة.. حسام حبيب يفتح النار على أسرة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

كشف الفنان حسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأسرار الجديدة حول الأزمة التي تمر بها الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب مؤكدًا أنها لم تنتهي حتى الآن وآخرها القضية المثارة حول عملية إدمنها لعددًا من المواد المخدرة جاء ذلك في مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي الكبير عمرو أديب.

حسام حبيب يفتح النار على أسرة شيرين عبد الوهاب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر أكد حسام حبيب أنه لا صحة للأخبار التي ترددت عن أنها يساعدها على الإدمان كما أدعى أهلها وفي حالة إدماني بجانبها كما روج البعض أهلي لن يتركونني وبالأخص أنهم يمتلكون مجموعة من أكبر المستشفيات المصرية”.

وأضاف :” في حالة إن كنت أنظر إلى أموالها كما زعموا كنت طلبت منها ان تزيد في شغلها ومن يريد تدمير شيرين هو من قام بالحجر عليها والشخص الذي أبلغ الاعلام انني امتلك توكيل عام منها واسحب أموالها كذاب وبالأخص انني طلبت منها فتح حساب بالخارج لبناتها.

وأكمل خلال حديثه أن شيرين حاولت مرارًا وتكرارًا الانتحار بداخل المستشفى التي تقيم فيها حيث رفضت ان تتناول الطعام لمدة ثلاثة أيام وهو الأمر الذي توصل إليها عندما ذهب لمشاهدتها كما لاحظ أيضًا وجود عدد من الكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها بسبب الضرب على يد شقيقها وكافة الأنباء التي تم تداولها بخصوص تواصل أهلها معه عار تمامًا من الصحة.