غرفة نوم شيرين زى محطة مصر.. حسام حبيب يفجر مفاجأة عن إدمان شيرين

فجر المطرب حسام حبيب مجموعة من المفاجأة المثيرة والتصريحات النارية التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الخبرية حول علاقته بطليقته الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وكشف حقيقة تناوله المواد المخدرة مع شيرين، والأزمة التي سيطرت على الجميع ونالت اهتمام المواطنين والوسط الفني.

حقيقة تناول حسام حبيب المخدرات مع شيرين في الاستديو

ونفى حسام حبيب الاتهامات التي ذكرها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تناولهما المواد المخدرة معًا في الاستوديو لمدة 3 أيام، مؤكدًا أنه لم يتعاط المواد المخدرة نهائيًا، زاعمًا أن أهله يمتلكون أكبر  المستشفيات فكان من باب أولى أن يعالجونه من الإدمان إذ حدث ذلك.

غرفة نوم شيرين زى محطة مصر.. حسام حبيب يفجر مفاجأة عن إدمان شيرين
غرفة نوم شيرين زى محطة مصر.. حسام حبيب يفجر مفاجأة عن إدمان شيرين

ولفت حسام حبيب خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر. أنه حاول مرارًا وتكرارًا إقناع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالإقلاع عن الإدمان وعدم تناول المواد المخدرة وتلقى العلاج والابتعاد عن تناول هذه المواد وحينما رفضت الامتثال مرارًا وتكرارًا لهذا الأمر فضلت الابتعاد عنها نهائيًا.

غرفة نوم شيرين عبد الوهاب أشبه بمحطة مصر

وشبه حسام حبيب غرفة نوم طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب أشبه بمحطة مصر، ويمكن لأى فرد الدخول إليها بكل سهولة ويسر، مؤكدًا أنه لم يعتدي بالضرب عليها نهائيا ولا على امرأة أخرى لأنه ينتمى إلى عائلة كبيرة أنشأت على احترام أبنائها للأفراد الآخرين.

وذكر حسام حبيب أن أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب سببت له أذي نفسه ورفض الخروج مع أفراد عائلته إلى أي مكان لشعوره بالخجل منهم بسبب أفعالها التي كانت واضحة للجميع.