اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم السبت 22  أكتوبر 2022 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم من بين ما يهم المستهلك، حيث تعتبر مصدر من مصدر الغذاء، والذي تحرص الجهات المعنية على أن توفر منه كم كبير لتلبية الاحتياج اليومي للمستهلكين بالسوق المحلية، وتعتبر الثروة المحلية من الدواجن هي مصدر هام من المصادر الغذائية البروتينية، والتي تقل في تكلفتها السعرية عن تكلفة شراء اللحوم الحمراء، وفيما يلي المزيد من المعلومات حول السعر الخاص بتلك النوعية من المنتجات لثروة مصر الداجنة.

أسعار الدواجن اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

تعتبر أسعار الدواجن غدا معلومة من المعلومات التي يفضل معرفتها المستهلكين بشكل يومي وباستمرار بالإضافة إلى المشتغلين بالسوق المحلية في نشاط تجارة الدواجن بشكل مفصل ودقيق ومتابعة أسعار البورصة المحلية لحظة بلحظة من أجل تماشي السوق وأسعاره مع اتجاه أسعار البورصة، وتنظيم عملية البيع للمستهلك.

[table id=dwagn /]

 

أسعار الفراخ البيضاء

تعتبر السلالة الداجنة من النوع الأبيض هي الأكثر جودة والأكثر استهلاك ومن المتوقع أن يستمر سعر البيع على قيمة خمسة وثلاثين 35 وستة وثلاثين 36 جنيه مصري وهو السعر السائد في مختلف المزارع، ويعد السعر الخاص بالتنفيذ، والسعر للمستهلك قد يكون مسجل لقيمة تصل لنحو أربعين 40 جنيه، وقد تتعدى السعر لتصل ل 42 جنيه مصري.

سعر الفراخ الأمهات

سعر الكيلو جرام من الدجاج الأمهات 22 جنيه مصري، وسعر الكيلو من الدجاج الأمهات الأبيض في بعض المناطق من المتوقع تسجيله لقيمة مالية تعادل 23 جنيه مصري.

سعر البط والفراخ البلدي والساسو

  • سعر الكيلو جرم من البط من المتوقع استقراره على قيمة تعادل ستين 60 جنيه مصري.
  • يستقر سعر الدجاج الأحمر على قيمة تعادل 45 جنيه بالمزرعة، وتصل للمستهلك بسعر 52 جنيه.
    سعر الكيلو من الدجاج البلدي 55 جنيه مصري.