المثير للجدل.. تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون واحدة من التساؤلات التي أتت في الساعات القليلة الماضية وتصدرت محركات بحث جوجل العالمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر أكتوبر الجارى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وبرايتون يوم غد السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب الإتحاد معقل مانشستر سيتي.

وتنطلق مواجهة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وبتوقيت الإمارات في السادسة مساءًا.

ويسعى نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز والثلاثة نقاط خاصة بعد الخسارة في المواجهة الماضية على يد فريق ليفربول بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح، كما يطمح على الجانب الآخر فريق برايتون من تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحقيق المفاجآة بالفوز على الفريق الكبير صاحب المركز الثاني وصاحب اللقب.

المثير للجدل.. تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وقامت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية بالافصاح عن معلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون وأعلنت نقل المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير أحمد البلوشي