“خلصت فى كلمتين”.. موقف نجم الزمالك من المشاركة بعد إصابة الونش 

شهد أول لقاء للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى بطولة الدوري المصري إصابة أحد عناصره الأساسية والذي يعد أبرز ركائز الفريق التي يعتمد عليها البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ففي المباراة إفتتاحية أمس أصيب محمود حمدي الونش فى الأوتار الخلفية، الأمر الذي يتطلب تدخل جراحي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبهذا يغيب الونش عن لقاء فريقه أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري المقرر له أن يقام في الثامن والعشرين من شهر اكتوبر الجاري، كما اصيب عمرو السيسي أمس خلال تدريبات الفريق ولم يستكمل المران، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية من أجل الوقوف على مدى قوة الإصابة.

وتواجد حسام عبدالمجيد مدافع الفريق فى قائمة المنتخب الأولمبي الذي يواجه ايسوانتي يوم الأحد ويوم 30 أكتوبر فى التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، وفى حالة مشاركته مع المنتخب، سوف تضرب أزمة فى صفوف الزمالك بعد لعنة الإصابات التي شهدها الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك جلسة جمعت بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا وميكالي مدرب المنتخب الأولمبي بشأن حسام عبد المجيد، انتهت بتفهم مدرب المنتخب وتم حل الأزمة وسوف يشارك عبدالمجيد مع الزمالك بصورة طبيعية.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

يستعد لاعبو الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الاحد المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي فى لقاء الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.