حياة أولادك في خطر وده اللي بيحميهم .. هذا ما يحدث عند تفعيل وضع الطيران على هاتفك المحمول مفاجأة خطيرة .. اعرفها فورا!!

للأسف يقوم وضع الطيران بمنع هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي من الاتصال بالشبكات أو Wi-Fi أو البلوتوث حيث ميزة وضع الطيران متواجدة علي جميع أنظمة الهواتف المحمول،ويعد هذا الوضع من أوضاع الهاتف لمنع اتصال الهاتف أو الجهاز اللوحي بشبكة الانترنت وقطع الاتصال بالشبكات تماما، مما يعني عدم استلام أي رسائل أو مكالمات من أي أحد، لكن هناك  أسرار لوضع الطيران لا يعرفها أحد تعرف عليها.

أسرار واستخدام وضع الطيران على الهاتف المحمول

  1. يقوم وضع الطيران بتسريع شحن الهاتف المحمول من خلال  إيقاف نشاط أي من البرامج أو التطبيقات التي تستنفز وتنهي طاقة الجهاز؛ لذا عند تفعيل هذا الوضع فإنه يتم شحن الهاتف في وقت أقل بكثير.
  2. يقوم وضع الطيران بتوفير عمر البطارية حيث يمنع وضع الطيران اتصال الهاتف بالبلوتوث والواي فاي و GPS وشبكات الاتصال المختلفة ؛ مما يساعد على إطالة عمر البطارية.
  3. انقاذ وحماية الأطفال حيث عندما يرغب طفلك في ممارسة الألعاب أو القيام بأي نشاط على الهاتف، فإنه يمكنك من خلال هذا الوضع تفعيل وضع الطيران؛ لتجنب دخوله إلي أي مواقع أو تطبيقات ضارة على جهازك ، أو أن يقوم بإرسال الصور والرسائل لأي شخص.
  4. البعد عن مصادر  الإزعاج : حيث يمكنك تشغيل هذا الوضع إذا كنت ترغب في عدم تلقي أي رسائل أو مكالمات من أي فرد في وقت معين، كما يساعد أيضًا على قطع الاتصال تماما بمواقع التواصل الاجتماعي؛ مما يعزز ويزيد من تركيزك.