دعم اجتماعي.. الحكومة تقف مع محدودي الدخل قلبا وقالبا بسبب ارتفاع الأسعار

قال الإعلامي محمد علي خير، أنه خلال الأيام القادمة سوف يحدث ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم، والإجراءات التي سوف يتم اتخاذها من عدد من المتخصصين في الجانب الاقتصادي حول العالم.

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

 

ارتفاع ملموس في الأسعار المرحلة المقبلةوأكد محمد علي خير على إحدى القنوات الفضائية، أن الفترة القادمة سوف تشهد الأسواق ارتفاعا في الأسعار، منوها أن الحكومة المصرية لن تتخلى عن شعبها الحبيب.

كما أضاف محمد علي خير، قائلا:” ننفرد فى برنامجنا على المحور، ونؤكد أن الحكومة سوف تطرح مجموعة جديدة من الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل خلال الأيام المقبلة”.

ولفت محمد علي خير إلى أن الحكومة سوف تساعد مواطنيها من خلال دعم الفئات محدودة الدخل، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يشعر بمعاناة المواطنين.

والجدير بالإشارة أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد عقد اجتماعا؛ للتعرف على آخر تطورات حدثت في خطة إجراء تطوير في الهيئة العربية للتصنيع، ومعرفة موقف المشروعات القومية المساهمة في تنفيذها، وجاء ذلك بحضور اللواء مهندس عبد الرحمن عثمان، مدير عام الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من مسئولي الهيئة، واللواء مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

كما استهل مصطفى مدبولي، الاجتماع، بالتأكيد على دور الهيئة العربية للتصنيع، المحوري فى قطاع الصناعة الوطنية، منوها أنا تعد من أكبر هيئات الصناعة والتكنولوجيا في مصر، كم أنها من أهم عملاقة الصناعة في الشرق الأوسط التي بدورها تساهم في تطوير الإنتاج المحلي، ورقه قدرته التنافسية، لافتا إلى دورها الأساسي أيضاً في تطبيق الكثير من المشروعات القومية والتنموية التى تحتضنها الدولة خلال هذه المرحلة.