عشان كدا فضحها.. والد حسام حبيب يكشف مفاجآت مثيرة تقلب الموازين في أزمة شيرين

ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تشغل الرأي العام، بعد ظهور تفاصيل جديدة حول إدمانها المخدرات ودخولها مصحة للعلاج منه، وبعض تصريحات شقيقها وإتهام طليقها الفنان حسام حبيب ومديرة أعمال سارة الطباخ بالسبب في الإدمان، حيث فجر والد حسام حبيب مفاجآت بالجملة في القضية حول علاقة نجله بالفنانة وحقيقة ما صرح به محمد عبد الوهاب شقيق شيرين.

سر غضب شقيق شيرين من حسام حبيب

وكشف والد حسام حبيب في تصريحات صحفية اليوم الخميس، سر غضب محمد عبد الوهاب شقيق شيرين من نجله، حيث قال أن القصة بدأت بعمل شقيق شيرين معاها لسنوات طويلة، وبعد زواجها من حسام انقطع شقيقها عن العمل معها لمدة 5 أعوام والذي أثار ثورة غضب بداخله وكانت سبب التصريحات الصادمة بأن الفنانة تعاني من الإدمان، مضيفا “كان مع أخته أكتر من 20 سنة جاي دلوقتي يكتشف أنها مدمنة وحتى لو هي كده يقوم يفضحها، وفي الآخر دي نجمة كبيرة دي شيرين عبد الوهاب.

وأضاف والد حسام حبيب، أن شقيق شيرين غضب بسبب رجوع حسام وشيرين مرة أخرى في الكلام وخاف من أن يعود إليها ويتزوجها مرة أخرى مضيفا ” حسام حبيب وشيرين رجعوا يتكلموا تاني فـي الموضوع مما أغضب شقيقها وخاف من رجوع حسام ليها تاني عشان كده طلع واتكلم وقال كل الكلام ده، وحسام كان بيحكيلي أنه متجوز شيرين وهي معها 2 مليون جنيه وسابها ومعها 100 مليون”.

عشان كدا فضحها.. والد حسام حبيب يكشف مفاجآت مثيرة تقلب الموازين في أزمة شيرين

رفض حسام حبيب المشاركة في حفل السعودية مع شيرين

وكشف والد حسام حبيب، أن نجله رفض مشاركة شيرين الحفلة التي أقيمت مؤخرا في السعودية حيث عرض عليه مبلغ كبير  للمشاركة مع شيرين ولكن رفض، مضيفا “عندما أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا تؤكد فيه تنازلها عن القضايا المرفوعة ضد حسام، رجع لها العربية لحد البيت، ولما شيرين كانت بتتكلم مع صديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، قالت لها إن حسام اشتغل معاها أربع سنين من غير فلوس فهي عملت له مفاجأة وجابت له عربية، ولما شيرين عملت حفلة كبيرة في السعودية اتعرض على حسام مبلغ كبير عشان يغني الديو بتاعهم معها وهو رفض”.

حقيقة ضرب حسام حبيب لشيرين

ورد والد حسام حبيب على اتهامات نجله بضرب الفنانة شيرين في وقت سابق، حيث أكد أن الفنانة بنفسها نفت ذلك وقالت لصديقتها ياسمين عبد العزيز ” والله ما ضربني ولا مد أيده عليه”،  وعن اتهامات التسبب في إدمان المخدرات قال حبيب “حسام متجوز شيرين وهي عندها 37 سنة وهي دلوقتي عندها 42 سنة يعني إزاي في حد يعلمها المخدرات وهي في السن ده ؟! حسام أصلا مش بيحط سيجارة في بقه”.