“مطلوب عرسان”.. فتيات ليتوانيا الجميلات تطلب شباب أجانب للزواج بهم بتسهيلات مغرية جدا وحصولهم على الجنسية!! حجاج بيقولك يلا هتدلع ع الآخر!!

قام حجاجوفيتش بتفجير مفاجأة سارة للجميع وخاصةً من يحلمون بالسفر إلى دول أوروبا من الشباب العرب، وهي أن هناك بنات في دولة ليتوانيا يرغبن في الزواج من شباب عرب وأجانب لأن دولتهم تعاني من نقص عدد الشباب فيها وهو ما تسبب في زيادة معدلات العنوسة فيها، وتقدم الفتيات عروضاً مغرية للشباب وهي أنهن سوف يتحملن تكاليف الزفاف وسوف تمنحهم الحكومة الجنسية في الحال والإقامة أيضاً كما أن كل إجراءات الزواج سوف تتم في غاية السهولة، ومن المعروف أن هذه الدولة يعيش فيها فتيات العالم الأجمل على الإطلاق والذين يتمتعون ببشرة ناصعة البياض وسوف نخبركم الآن بكل المستندات المطلوبة وعنوان السفارة للتقديم في السطور القادمة.

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا ليتوانيا

"مطلوب عرسان".. فتيات ليتوانيا الجميلات تطلب شباب أجانب للزواج بهم بتسهيلات مغرية جدا وحصولهم على الجنسية!! حجاج بيقولك يلا هتدلع ع الآخر!!

سوف تحتاج إلى الكثير من الأوراق لكي تتمكن من استخراج فيزا ليتوانيا بسهولة وهي تتمثل في جواز سفر بالطبع بالإضافة إلى صور شخصية بنفس حجم الصورة المتوافرة في الجواز، بالإضافة إلى بصمات أصابع وتأمين طبي ورسوم التأشيرة الخاصة بفيزا شنغن وكذلك نموذج طلب الفيزا، مع ضرورة توضيح سبب الزيارة ومكان السكن وكيفية تمويل الإقامة مع إثبات مغادرة ليتوانيا قبل انقضاء مدة التأشيرة ودفع تذكرة طيران ذهاب وإياب.

عنوان سفارة ليتوانيا في القاهرة

وللتقديم قم بالتوجه إلى مقر سفارة ليتوانيا في القاهرة والذي يقع في حي الزمالك في الجيزة وتحديداً 23 شارع محمد مظهر، مع العلم أن رقم الهاتف 0227366461 وساعات العمل تبدأ من 8 صباحا وحتى 4,5 مساءا والبريد الإلكتروني هو [email protected]