عايزين العدل.. بوادر أزمة نارية بين الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر المصري

بدأت المناوشات بين فريقي الأهلي والزمالك وذلك مع إنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022 – 2023 حيث انتقد عددًا من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء التبيان في الحضور الجماهيري بين مواجهة الشياطين الحمر وفريق نادي الاسماعيلي والاعداد التي حضرت مواجهة القلعة البيضاء أمام فريق نادي سموحة على ملعب إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

بوادر أزمة نارية بين الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر المصري

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي صورة من التواجد الجماهيري في مباراة النادي الأهلي وفريق الاسماعيلي ومقارنته بالعدد الذي حضر مواجهة الزمالك وسموحة وكتب عليها كل عام وانتم بخير اول يوم دوري.

عايزين العدل.. بوادر أزمة نارية بين الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر المصري

في الوقت الذي خرج فيه محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لينتقد التباين في الحضور الجماهيري بين مواجهة ابناء كولر وفريق نادي الاسماعيلي وبعض المباريات الأخرى من الجولة الأولى للدوري المصري.

وفي مداخلة تليفونية أدلى بها سراج أكد انه لابد من وجود استمرارية على مستوى العدالة التحكيمية وهو ما طالبنا به ولا اعلم الاسباب الخاصة بإنتقاد إدارة النادي الأهلي للمطالبة بمثل هذا الأمور بجانب الحديث عن ضرورة وجود عدالة في حضور المباريات وبالأخص أن الصور والفيديوهات الخاصة بمباريات يوم أمس الأربعاء شهد حضور غير متساوي وهو أمر غير مقبول.

في الوقت الذي نشر فيه امير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء نفس الصورة التي نشرها طارق قنديل واكتفى فقط بعلامتي تعجب دون الحديث.