“قولي وداعا للمناطق السوداء” طرق بسيطه لتبيض الجسم.. جربي وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!

يبحث الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج عن طرق لتفتيح البشرة والمناطق الداكنة وتعد هذه المناطق سبب ازعاج لكثير من السيدات المتزوجين أيضا كما أن هناك طرق طبيعية للقضاء على هذه الأماكن خاصة الأماكن الحساسة وأماكن الركبة وحولها ومنطقة الكوع أيضا فنحن نقوم بمساعدتهم للحصول على أسهل الطرق للحصول على بشرة بيضاء وهناك الكثير من الطرق منها. 

استخدام الخيار لتفتيح المناطق الداكنة 

يستخدم الخيار كمرطب طبيعي للبشرة أي كانت دهنية أو عادية لذلك يستخدم لتفتيح المناطق الحساسة منها أماكن تحت الإبط ومنطقة البكيني وذلك بسبب الإصابة الدائمة بالالتهابات والبكتيريا تؤدي إلى غمقان هذه المناطق يستخدم الخيار مع الكركم أيضا لهذه المناطق وذلك عن طريق وضع ثمرتين من الخيار ونقوم يضربهم في الخلاط ثم نقوم بوضع ملعقتين كبار من الكركم ثم نقوم بمزج هذه المكونات مع بعضها حتى تتجانس وبعد ذلك نقوم بوضع المكونات على الأماكن الداكنة قومي باستخدام هذه الوصفة لمدة ثلاثة أيام وستلاحظين الفرق كما يعد الليمون أيضا معالج طبيعي لتفتيح المناطق الداكنة فهو يحتوي على الأحماض التي تعطي نضارة للبشرة وذلك عن طريق فرك الليمون على المناطق المراد تفتيحها وتترك لمدة 10 دقائق قبل الاستحمام وبعد ذلك نقوم بالاستحمام وستلاحظين الفرق. "قولي وداعا للمناطق السوداء" طرق بسيطه لتبيض الجسم.. جربي وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!

قشر البرتقال لتفتيح المناطق الداكنة 

يعتبر قشر البرتقال من أهم الوصفات التي تقوم بنتيجة رائعة يعد البرتقال من الأحماض التي تقوم بتفتيح البشرة لأنه يحتوي على فيتامين سي وذلك عن طريق وضع كمية من قشر البرتقال في الشمس حتى يجف تماما ثم نقوم بوضعه في الخلاط حتى يصبح بودرة ثم ضعي ملعقة من الحليب مع ملعقة من ماء الورد وامزجي المكونات مع بعضها ثم قومي بدهن المناطق الداكنة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطف الجسم وشوفي النتيجة بنفسك.