أزمة تضرب صفوف “الأهلي والزمالك” قبل كأس السوبر المصري 

يتعارض موعد مباراة السوبر المصري التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمقرر لها أن تقام فى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، مع مبارتي المنتخب الأولمبي أمام ايسوانتي المقرر للاياب يوم 30 أكتوبر الجاري وهو ما يعني غياب لاعبين بالجملة عن المواجهة المرتقبة في كأس السوبر المصري.

وبالاعلان عن قائمة المنتخب الأولمبي، يغيب عن السوبر كلا من حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، رأفت خليل، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، مصطفى ميسي، عبد الرحمن رشدان، حسام عبد المجيد، محمد طارق، وحسام أشرف.

يأتي ذلك فى ظل تأكد غياب محمود حمدي الونش الذي أصيب فى الأوتار الخلفية، خلال مباراة الفريق أمس أمام سموحة فى المباراة الافتتاحية فى الدورى، الأمر الذي يتطلب تدخل جراحي خلال الأيام القليلة المقبلة ومن بعدها فترة تأهيل، وهو ما يضع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق في ورطة.

ويسعى كل فريق خلال مباراة السوبر للفوز من أجل إسعاد الجماهير، وسزف يقام اللقاء على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، ويدخل الزمالك اللقاء بصفته بطلا للدوري والكأس، فيما يدخل الأهلي باعتباره وصيف البطولتين.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك نجحوا فى اقتناص الثلاث نقاط أمس حيث فاز الاهلي أيضا على الاسماعيلي بهدف دون رد سجله شادي حسين، فيما يغيب طاهر محمد طاهر عن لقاء أسوان بسبب حصوله على بطاقة حمراء فى الدقيقة الأخيرة.