مبروك المرتب وصل.. بداية من الإثنين المقبل بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لمختلف الوزارات والهيئات الحكومية

يهتم الكثير من الناس بمواعيد صرف المرتبات خاصة في ظل الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وذلك لترتيب أمور معاشهم ومصاريفهم، هذا وقد اقترب معاد صرف مرتبات شهر أكتوبر عام 2022، خاصة أننا اقتربنا بشدة من منتصف الشهر الجاري، على أن يبدأ الموظفون في صرف المرتبات الخميس 24 أكتوبر الجاري، على أن يتم الصرف على مدار أربعة أيام.

مرتبات شهر أكتوبر

حددت وزارة المالية يوم 24 أكتوبر 2022 لبدء صرف المرتبات في 33 هيئة ومصلحة حكومية، ويتم استكمال صرف مرتبات أكتوبر يوم 25 أكتوبر 2022. ويتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للجهات التي لم تصرف في اليومين وفق المواعيد المحددة في أيام ٢٦، ٢٧، ٣٠ أكتوبر 2022.

مواعيد صرف المرتبات

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 حتى 28 من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

تنبيه هام

وأهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.