أصحاب المعاشات طيرين من الفرحة.. زيادة المعاشات 10% لهذه الفئة من أصحاب المعاشات بداية من الشهر المقبل

وبعد أيام من ترؤسه نقابة المهن الموسيقة، أعلن الفنان مصطفى كامل عن زيادة المعاشات بنسبة 10% بداية من شهر نوفمبر القادم، على أن تزيد 10% أخرى من بداية شهر يناير القادم، وقال مصطفى كامل خلال اجتماعه مع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هذا القرار تم اتخاذه بعد عمل دراسة موسعة للحسابات خلال 5 أيام مضت، انتهت بصدور هذا القرار.

زيادة نسبة المعاش

وأعلنت النقابة عن زيادة المعاشات لكافة أعضائها بنسبة تصل إلي 10 % بداية من شهر نوفمبر القادم وسوف يتم صرف زيادة جديدة أيضاً في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023 بنسبة 10% أخري بحيث تكون نسبة الزيادة على مدار الثلاثة شهور هي 20% كاملة.

نقيب المهن الموسيقية

وأضاف نقيب المهن الموسيقية أنه تم صرف بدل لأسرة عضو الجمعية العمومية في حالة وفاته يقدر بـ3 ألاف جنيه، وزيادة مبلغ العلاج الشهري إلى 450 جنيه، وزيادة حد العمليات الجراحية إلى 20 ألف بدلا من 15 ألف جنيه،وأشار كامل إلى منح جميع اعضاء الجمعية العمومية هدية نقابية وهي: اعفاءهم تماما من كافة الغرامات المترتبة عليهم من قبل ولمدة 5 سنوات.

مصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أعلنت فوز مصطفي كامل بعد حصوله على 1000 صوت من المشاركين فيها مقبل 600 صوت لمصطفي حلمي الذي كان ينافس له في هذه الانتخابات، بالإضافة إلي كلا من شريف علي حمدي، وعلاء سيد أحمد.